التفاوض على الراتب للمبتدئين في العمل - ما تحتاج معرفته فقط

التفاوض على الراتب للمبتدئين في العمل - ما تحتاج معرفته فقط

Description

التفاوض على الراتب للمبتدئين  في العمل - ما تحتاج معرفته فقط 

كيف أتفاوض على الراتب-نصائح للخريجين الجدد-مقابلة العمل-المهارات المطلوبة في سوق العمل-
المهارات المطلوبة في سوق العمل 2021-نصائح للخريجين من الجامعة-سوق العمل- التفاوض على الراتب للمبتدئين في العمل - ما تحتاج معرفته فقط

بعد تخرجهم حديثًا من الكلية ، يسعد معظم الناس بالحصول على تلك الوظيفة الأولى. نظرًا لأن معظم الخريجين ليس لديهم خبرة مهنية بحيث بالكاد كانت لديهم وظيفة بدوام جزئي فقط أثناء الدراسة ، فليس من السهل الحصول على منصب شغل على الفور.

بدءًا من نقطة الصفر ، ليس أمام المرء خيار سوى البدء بخطى صغيرة  ثم الانتقال إلى الأعلى في الوقت المناسب. التحدي الذي يواجهه معظم الخريجين في التقدم لوظيفة هو المنافسة. بصرف النظر عن أولئك الذين تخرجوا للتو ، هناك أيضًا من ترك الوظيفة السابقة ويبحثون عن وظيفة جديدة.

-ما هي أنواع الأسئلة التي يواجهها الفرد أثناء مقابلة العمل-الرد علي العرض الوظيفي-

وفقًا لخبراء التوظيف، لا يوجد مجال كبير للتفاوض عندما يكون المرء مجرد خريج جديد. وذلك لأن هذا الشخص لا يتمتع بخبرة مهنية كبيرة كأساس للتفاوض للحصول على أجر أعلى مقارنة بمن سبق لهم العمل من قبل.

-ما هي أنواع الأسئلة التي يواجهها الفرد أثناء مقابلة العمل-الرد علي العرض الوظيفي-
يعتمد نطاق الراتب الذي يحصل عليه الخريجون الجدد على المجال الدراسي الذي أكمله المرء في الكلية. بالنسبة لأولئك الذين تطوعوا للاحصاء ، وجد أن الأشخاص الذين تخرجوا من كليات العلوم كانوا قادرين على الحصول على راتب أعلى مقارنة بمن تخرجوا من الفنون الحرة او كليات الادب.


من النصائح التي قد تساعد قليلاً في عملية التفاوض على الاجر، معرفة إمكاناتك وعدم الاستسلام بسهولة أو بيع نفسك على المكشوف. في سياق المقابلة ، سيتلخص الأمر في مقدار ما ستحصل عليه. يقبل معظم الخريجين الجدد ما يتم تقديمه على الفور ويردون بـ "موافق" على الفور.


من الأفضل التحدث عن الراتب فقط عند تقديم عرض. إذا كان القائم بإجراء المقابلة جيدًا ، يمكنه الانتظار. خلال ذلك الوقت ، يمكن للمرء أن يحاول أن يسأل عن المبلغ الذي ستقدمه الشركة لشخص في هذا المنصب ، ثم يكون قادرًا على التفاوض بشأن ذلك لاحقًا بغض النظر عن الرقم الذي تم تقديمه.


يمكن لمقدم الطلب بعد ذلك طرح أسئلة مثل مسؤوليات الوظيفة وذكر أن المساهمة التي يمكن للمرء أن يقدمها للشركة أكثر أهمية من الراتب الذي سيتلقاه... لإظهار أنك تتمتع بروح الفريق والمساهمة في تحسين مردود الشركة.

ما هي أنواع الأسئلة التي يواجهها الفرد أثناء مقابلة العمل-الرد علي العرض الوظيفي-  مقابلات العمل-الراتب المتوقع-التراجع عن العرض الوظيفي-مراحل اجتياز مقابلة العمل  -الراتب-مهارات سوق العمل
يمكن للمتقدمين التفاوض أكثر من خلال إجراء بحث حول مقدار ما تقدمه الشركات الأخرى لنفس الوظيفة قبل إعطاء إجابة فورية. من خلال معرفة هذه المعلومات ، يمكنك التفاوض على الراتب المعروض مقابل أكثر من ذلك بقليل.


الحصول على وظيفة لا يتعلق فقط بالراتب. يتضمن ذلك الأشياء الأخرى التي تقدمها الشركة لموظفيها ومن خلال التحقق بدقة من المزايا والامتيازات الأخرى ، يمكن أن يساعد أيضًا في تحديد ما إذا كان يجب على مقدم الطلب قبول الوظيفة أم لا.

شكرا لكم على قراءة هذا المقال المختصر.

التفاوض على الراتب للمبتدئين  في العمل - ما تحتاج معرفته فقط

www.resumebanque.com